رسالة ماجستير في كلية الطب البيطري تناقش بيان الدور الوقائي لحامض الليبويك على فعالية الجهاز التناسلي الذكري في الجرذان المعاملة بالجنتامايسين

نوقشت رسالة في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء/ فرع الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية بيان الدور الوقائي لحامض الليبويك على فعالية الجهاز التناسلي الذكري في الجرذان المعاملة بالجنتامايسين.
وهدفت الرسالة التي حملت عنوان (بيان التأثيرات الضارة لاستخدام الجنتامايسين على الجهاز التناسلي الذكري في الجرذان والدور الوقائي لحامض الليبويك في التقليل من تلك من تلك التأثيرات الضارة للجنتامايسين)(Protective effect of lipoic acid on reproductive efficacy of male rate treated with gentamicin) للطالبة ( كوثر يحيى جاسم ). الى بيان الدور الوقائي لحامض الليبويك على فعالية الجهاز التناسلي الذكري في الجرذان المعاملة بالجنتامايسين.
وذلك يوم الخميس الموافق16/6/2019 على قاعة المناقشات في الكلية بحضور عدد من التدريسيين وذوي الطالبة. حيث تكونت لجنة المناقشة والإشراف من (أ.د. منى حميد محمود/رئيساً/أ.م.د. منى حسين حسن/عضواً/ م.د. ريم عبد الرحمن مروان /عضواً/أ.م.د. عايد حميد حسن/عضواً ومشرفاً/أ.م.د. حيدر ناظم علي/عضواً ومشرفاً ).
وقد حصلت الطالبة على تقدير امتياز.