طلبة كلية الطب البيطري ينظمون حفل تعارف لطلبة المرحلة الاولى
بأشراف السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق البازي اقيمت على قاعة المناقشات في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء حفل تعارف طلبة المرحلة الاولى نظمه طلبة الكلية بحضور السيد المعاون العلمي للكلية … تابع قراءة طلبة كلية الطب البيطري ينظمون حفل تعارف لطلبة المرحلة الاولى
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه