اختتام دورة الدفاع المدني بتطبيق عملي في كلية الطب البيطري

برعاية السيد رئيس الجامعة أ.د. باسم خليل نايل وأشراف السيدة عميد كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء أ.د. وفاق جبوري البازي نظمت شعبة التعليم المستمر وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في كربلاء دورة تدريبية حضورية مجانية خاصة بمنتسبي الكلية تحت عنوان:( زيادة الوعي المجتمعي في ادارة ومواجهة الحالات الطارئة في حال حدوثها) حاضر فيعا المفوض علي صبيح لفتة بمشاركة تدريسيي وموظفي وطلبة الكلية، وعلى قاعة المناقشات في الساعة العاشرة للفترة من 24-26/10/2021 .
تهدف الدورة التدريبية الى تعريف المشاركين بالإجراءات والتدابير التي يجب اتخاذها لغرض تأمين الحماية اللازمة للسكان والممتلكات العامة والخاصة وتقليل الخسائر الى ادنى حد وادامة العمل في ظروف الحرب والسلم والكوارث المختلفة.
وتضمن اليوم الاول والثاني كمحاضرة نظرية واليوم الثالث للدورة المقامة تطبيق عملي لكافة المعلومات النظرية حيث تم شرح مفصل لعملية اطفاء انبوبة الغاز المشتعلة بعدة طرق وكذلك عملية استخدام مطفأة الحريق وجرى التدريب والتطبيق من قبل الطلبة والموظفين…
وقد اشادت السيدة عميد الكلية بالجهود المبذولة لكادر فرق الدفاع المدني في التعاون المشترك من اجل القاء الدورات التدريبية بكليتنا بهدف زيادة المعلومات والاجراءات الاحترازية التي تساهم في الحفاظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة.

للمزيد من الصور اضغط هنا