كلية الطب البيطري تجري انتخابات نقابة الاكاديميين لتمثيل الكلية

بممارسة ديمقراطية اقيمت في قاعة المناقشات من يوم الاربعاء الموافق 15/12/2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بكلية الطب البيطري جامعة كربلاء انتخابات ممثل نقابة الاكاديميين العراقيين / فرع كربلاء لغرض انتخابات ممثل التدريسيين في الكلية. بحضور السيدة عميد الكلية وجميع التدريسيين والسادة القانونيين المشرفين على الانتخابات.
حيث جرت الانتخابات بشفافية عالية وانتهت بفوز أ.م.د. محمد اسعد صالح ممثلاً عن الكلية في نقابة الاكاديميين وبارك له السادة التدريسيين على تسنمه مهام تمثيل تدريسيي الكلية في النقابة وتمنوا له ان يكون عند حسن ظنهم ويكون المحامي الشرعي للمطالبة والدفاع عن حقوق التدريسيين في الكلية.
ويهدف عمل النقابة إلى الارتقاء بمهنة التدريسيين في التعليم العالي والبحث العلمي لتحقيق رسالتهم في خدمة الوطن واجيال الامة، كما وتعمل النقابة على تعزيز اخلاقيات مهنة التعليم العالي والمحافظة على آداب وتقاليد وشرف المهنة.
من جانبه تحدث الدكتور محمد الحاصل على اعلى الاصوات بأنه سيكون سنداً وعوناً لتدريسيي الكلية ومطالباً بحقوقهم امام النقابة وتقدم بشكره وامتنانه لهم على ثقتهم العالية بانتخابه ممثلاً عنهم.

للمزيد من الصور اضغط هنا