كلية الطب البيطري تقوم بحملة تعفير واسعة لتجهيز القاعات الدراسية استعداداً لبدء الامتحانات النظرية

باشرت كلية الطب البيطري في جامعة كربلاء بحملة تعفير وتجهيز القاعات الامتحانية بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر العراقية /فرع كربلاء، استعدادا لإجراء الامتحانية الحضورية لنهاية الكورس الاول للعام الدراسي الحالي.

حيث قام كادر جمعية الهلال الاحمر بتعفير القاعات الامتحانية وغرف الموظفين والتدريسيين وجميع اروقة الكلية لضمان القضاء على فايروس كورونا في ظل انتشار المتحور الجديد.

واوضحت السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق البازي ان الكلية شددت على الطلبة والمنتسبين بالالتزام بتعليمات وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقرارات اللجنة العليا للصحة والتباعد بين الطلبة داخل القاعات الامتحانية.

وتأتي هذه الحملة ضمن سياق سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الكلية للتعامل مع المخاطر المحتملة لانتشار فيروس كورونا ومن اجل خلق بيئة صحية امنة ومناسبة وتسخير كل الوسائل والسبل من اجل إنجاح العملية الامتحانية وتهيئة الظروف الملائمة لطبتنا الأعزاء.
من جانبه اشادت البازي بالجهود المبذولة معبرةً عن شكرها لجمعية الهلال الاحمر العراقية لما تقدمه من خدمات انسانية واجتماعية وصحية لجميع شرائح المجتمع العراقي ومن بينهم جامعة كربلاء.

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا