سفرة علمية لطلبة كلية الطب البيطري الى جامعة القاسم الخضراء

بتوجيه من السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق جبوري البازي وضمن إطار التعاون العلمي مع الكليات المناظرة في العراق قام وفد من كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء بزياره ميدانية الى كلية الطب البيطري في جامعة القاسم الخضراء بمشاركة طلبة المرحلة الرابعة وبإشراف عدد من تدريسيي الكلية، ا. م. د اسعد خلف طلال/ا. م. د علي جاسم جعفر /م. رنا عبد الأمير جواد /م.م. اسلام جواد كاظم.
حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ المساعد الدكتور كرار الجنابي عميد الكلية والأستاذ المساعد حسين هادي والأستاذ المساعد الدكتور سرى صافي والأستاذ المساعد الدكتور عامر عبيس بالإضافة إلى عدد من الاساتذة في الكلية،
تضمن منهاج هذه الزيارة عدة محاور منها زيارة الفروع العلمية والمختبرات في الكلية والتعرف على الاجهزه المستخدمة فيها وكذلك شرح مفصل لجهازي الاشعة والسونار البيطري في فرع الجراحه والتوليد البيطري من قبل الأستاذ المساعد الدكتور حسين هادي ناهي رئيس فرع الجراحه والتوليد البيطري، كما وتم الاتفاق على توسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين من خلال وضع آلية للتعاون العلمي بهدف الارتقاء و النهوض بالواقع التعليمي الرصين في مختلف الجوانب العلمية-العملية والبرامج الاكاديمية البحثية ولمواكبة كافة التطورات العالمية الحاصلة في التعليم الجامعي بصوره عامة و مهنة الطب البيطري بصورة خاصة ليسهم بتطوير والنهوض الشامل للطب البيطري في بلدنا العزيز.

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا