كلية الطب البيطري ترحب بطلبة المرحلة الاولى لعامهم الدراسي الجديد 2022/2023

بأشراف السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق البازي رحبت عمادة كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء بطلبة المرحلة الاولى بعامهم الدراسي الجديد ولليوم الاول من دوامهم في الكلية.
وقالت البازي: باسمي وباسم كافة التدريسيين والموظفين في كلية الطب البيطري نرحب بكوكبة من الطلبة والطالبات الذين قبلوا هذا العام في كليتنا ونتمنى لهم التوفيق والعطاء الذي يرضي الله ثم يرضي اهليكم وفقكم الله وأنار لكم درب النجاح في اختصاصكم البيطري لتكونوا نافعين ومنتجين تبنون وطنكم الذي تحبون واليه تنتمون العراق الحبيب.
واستقبل طلبة المرحلة الاولى أ. م. د. ميادة صاحب حسن م. غسان عطية داود ورحبوا بأبنائهم الطلبة والطالبات في المرحلة الاولى المقبولين الجدد في رحاب كلية الطب البيطري للعام الدراسي 2022/2023 قائلين: كل عام أنتم بخير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنين وداعين المولى عز وجل أن يجعله عام خير وفلاح ونجاح علي الجميع وأن يحقق كل منا ما تصبوا اليه نفسه من آمال وطموحات في ظل منافسة شريفة في طلب العلم والتفوق وتحقيق علاقات إنسانية واخوية طيبة.
وتم اصطحاب الطلبة للتجول في اروقة الكلية لغرض التعرف على بناية الكلية من قاعات دراسية ومختبرات عملية كمختبر الانسجة والتشريح ومختبر الفسلجة والادوية والكيمياء ومختبر الطفيليات ومختبر الاحياء المجهرية ووحدة المجهر الالكتروني ووحدة الحقل الحيواني ومختبر الحاسبات في الكلية ،وتم اعطائهم المحاضرة الاولى في يومهم الاول من قبل أ. م. د. علي رضا عبد.

اضغط هناللمزيد من الصور