عميد كلية الطب البيطري تتفقد سير امتحانات نهاية الكورس الاول لطلبة الدراسات العليا


باشر طلبة الدراسات العليا في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء اليوم الثلاثاء الموافق 2/1/2024 بأداء الامتحانات النهائية للكورس الاول للعام الدراسي 2023/2024 .
من جانبه تفقدت السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي سير الامتحانات برفقة السيد المعاون العلمي أ.م.د. ايهاب غازي مهدي والسيدة رئيس اللجنة الامتحانية أ.م.د. منى حسين حسن. ولجميع الفروع.
وتضمنت الجولة التفقدية زيارة القاعات الامتحانية والاطلاع على آلية الامتحانات فيها وبحثت مع الطلبة الممتحنين طبيعة الاسئلة , ودعتهم إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واحترام موعد الدخول للقاعة الامتحانية، وبينت ان الكلية تسعى لتوفير البيئة الامتحانية المناسبة للطالب مما ينعكس ايجابياً على نتائجهم ومستواهم العلمي والأكاديمي.
كما أكدت البازي على السادة التدريسيين بالالتزام بتعليمات اللجنة الامتحانية والالتزام بجداول المراقبات وعدم مغادرة القاعة الا للضرورة القصوى وعدم استخدام جهاز الموبايل او تحدث المراقبين فيما بينهم حتى لا يوثر ذلك على الطلبة , متمنيةً في الوقت نفسه النجاح والتوفيق للطلبة جميعا.

للمزيد من الصور اضغط هنا