عمادة كلية الطب البيطري ومنتسبيها يهنئون الدكتور صباح واجد علي بمناسبة تسنمه منصب رئاسة جامعة كربلاء

تتقدم السيدة عميد كلية الطب البيطري الأستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي وكافة منتسبي الكلية بالتهنئة لجناب الاستاذ الدكتور صباح واجد علي بمناسبة تسنمه منصب رئاسة جامعة كربلاء.

وقال رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور صباح واجد ..إننا سنواصل تنفيذ الخطط التي تهدف إلى تطوير العملية الأكاديمية والتعليمية في جميع الكليات والمراكز البحثية التابعة لها، مثمناً في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلها سلفه الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي في خدمة التعليم العالي والإنجازات التي حققها خلال مدة رئاسته للجامعة.

من جانبه عبّر السعيدي عن تمنياته للاستاذ الدكتور صباح واجد بالتوفيق والنجاح في هذه المهمة السامية الملقاة على عاتقه، مؤكداً استمراره في خدمة جامعة كربلاء والعملية التعليمية من مختلف المواقع.

وقالت البازي نبارك للاستاذ الدكتور صباح واجد تسنمه منصب رئاسة جامعة كربلاء متمنيةً له النجاح والتوفيق بهذه المهمة وسنكون عوناً له لي رفع اسم جامعة كربلاء عالياً والارتقاء بواقعها العلمي والاكاديمي.
وفي السياق ذاته قدمت عميد كليةً الطب البيطري الشكر والامتنان الى جناب الدكتور باسم السعيدي لما قدمه من جهود في فترة ترأسه جامعة كربلاء وبذله الجهود لاعلاء اسم الجامعة ومكانتها العلمية بين الجامعات العربية والعالمية.