محافظ كربلاء واعضاء المجلس يقدمون التهاني لرئيس الجامعة لتسنمه المنصب

قدم السيد محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي واعضاء مجلس المحافظة التهاني لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صباح واجد علي التهاني لتسمنه منصب رئاسة الجامعة.

وقال الدكتور صباح خلال اللقاء ان الجامعة ستعمل وبصورة مستمرة على مد جسور التعاون مع الحكومة المحلية، لتنفيذ المشروعات الريادية مع المؤسسات ذات العلاقة خدمة لمدينة كربلاء بصورة عامة.

واعرب رئيس الجامعة عن سعادته لهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز اواصر العمل والمساهمة في النهوض بالواقع العلمي والاكاديمي والخدمي.

من جهته قال السيد المحافظ ان حكومة كربلاء المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي تحرص على تقديم الدعم المتواصل للجامعة في تنفيذ خططها العلمية والعمرانية، لاسيما وإنها الجهة الاستشارية الاولى للحكومة المحلية في تنفيذ المشاريع وتطبيق الخطط الاستراتيجية لما تمتلكه من طاقات ابداعية وعلمية متطورة.

من جهة اخرى بين نائب رئيس مجلس المحافظة الاستاذ محفوظ التميمي ان المجلس داعم لجامعة كربلاء، كونها المنارة الثالثة في المحافظة وهي التي تزودنا بالأفكار والمقترحات.

وتضمن الوفد عدد من اعضاء مجلس المحافظة كل من الدكتور محسن الكناني والشيخ زهير الكريطي والاستاذ ثائر الطائي والاستاذ حسين الفتلاوي، والاستاذ انور اليساري والست وعدية عجة والست اسراء النصراوي .