كلية الطب البيطري تنظم دورة تدريبية عن Bie.resource(supporting infectious disease research

برعاية السيد رئيس جامعة كربلاء أ.د. باسم خليل نايل واشراف أ.د. وفاق البازي عميد كلية الطب البيطري نظمت شعبه التعليم المستمر في كليه الطب البيطري جامعه كربلاء وبالتعاون مع كليه الطب البيطري جامعه القادسية دوره تدريبيه الكترونيه بعنوان (البحوث المتعلقة بالامراض المعدية)Bie.resource(supporting infectious disease research) وعلى منصة الـ (google meet) القاها كل من م.د. إبراهيم فضل رشيد من كليه الطب البيطري جامعه كربلاء و م.د. أمجد طالب السلطان كليه الطب البيطري جامعه القادسية، واستمرت لمدة يومين.
وتهدف الدورة التدريبية الى تعريف المشاركين بطرق دعم البحوث الخاصة بالسيطرة على هذه الامراض وتطوير طرق العلاج من خلال التسجيل في مؤسسات لدعم هذه البحوث.
كما وتضمنت الدورة التدريبية توضيح عن انشاء (معهد الامراض المعدية والحساسية) في سبيل توحيد الجهد الانساني في مواجهة الامراض المعدية ذات الأسبقية العالية من خلال مشاركة وتبادل الريجنات حول العالم. بهدف دعم البحوث الخاصة بالسيطرة على الامراض وتطوير طرق العلاج ومعالجة حالة المقاومة للمضادات الحيوية ، والتسجيل في هذه المؤسسة يوفر لنا العديد من الريجنات المجانية والتي يمكن استخدامها في البحوث والتدريس.

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا