كلية الطب البيطري تنظم دورة حول تطوير مهارات الكادر الوظيفي والتدريسي

برعاية السيد رئيس جامعة كربلاء أ.د. باسم خليل نايل السعيدي وبأشراف السيدة عميد الكلية أ.د.وفاق البازي نظمت شعبة التعليم المستمر في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء دورة تدريبية حول تطوير مهارات الكادر الوظيفي والتدريسي في كلية الطب البيطري من خلال استخدام برامج (الاكسل، الورد، البوربوينت) بمشاركة عدد من التدريسيين والمنتسبين في الكلية القى الدورة م. م. علي داخل صخيل وعلى قاعة المناقشات.
تهدف الدورة الى تطوير وزيادة كفائة الكوادر في كلية الطب البيطري من خلال إعطاء معلومات في برامج الاكسل والوورد و البوربوينت ومن خلال التوضيح والشرح المبسط والمفصل نوعآ ما ليستفيد المتلقي قدر الإمكان ولزيادة معلوماته.
واستمرت الدورة مدة ثلاثة ايام تضمن اليوم الاول شرح مفصل عن برنامج الاكسل واليوم الثاني عن برنامج الوورد واليوم الاخير عن برنامج البوربوينت،بالاضافة الى انه تم التركيز في الدورة على بعض الاستخدامات الاحترافية لبرنامج الاكسل حيث تم التطرق الى التنقل السريع بين خلايا الاكسل والتحديد السريع للصفوف والاعمدة والسحب السريع للخلايا والنسخ واللصق والادراج والحذف وتجميد الصفوف او الاعمدة او ركن معين واظهار واخفاء مجموعة من الخلايا وإمكانية اجراء حسابات بين الصفحات المتعددة لملف اكسل وغيرها.

و قد تم تقديم الورشة من قبل:
م.م علي داخل صخيل
م.م ايمان جواد جابر
التدريسيين في كلية الطب البيطري/جامعة كربلاء
م.م شيرين توفيق علي موظفة في قسم الشؤون المالية/جامعة كربلاء.

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا