اجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2021/2022 في كلية الطب البيطري

ادى الطلبة المتقدمين للدراسات العليا الامتحان التنافسي في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء للعام الدراسي 2021/2022 وذلك يوم الاثنين الموافق 21/6/2021 لفرع الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية وفرع الصحة العامة.
وتفقد السيد المساعد العلمي أ. د. نجم عبد الحسين والسيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتورة وفاق البازي القاعة الامتحانية برفقة الدكتور موفق الحسناوي مدير قسم التعليم المستمر والدكتور حسن اليساري مدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة والدكتور كاظم صالح المعاون العلمي في الكلية.
واطلعوا على الاجواء الامتحانية والسبل الكفيلة بإجرائه على افضل وجه.
وقد جرى اداء الامتحان بكل انسيابية بعد التأكد من هوية المتقدمين مع الاستمارات الالكترونية لكل متقدم واستلام نسختين من تلك الاستمارات لغرض التدقيق من قبل لجنة مراقبة الامتحان التنافسي ثم تم توزيع الدفاتر الامتحانية والاسئلة الامتحانية على المتقدمين من الطلبة بعد اعطاء التعليمات الامتحانية والتشديد على لبس الكمامات والتعقيم.. وتم مقابلة الطلبة الناجحين من قبل لجنة الامتحان التنافسي لمقابلة المتقدمين للدراسات العليا.
ويذكر ان الامتحان بدأ من الساعة التاسعة صباحاً وانتهى عند الساعة الثانية عشر ظهرا. متمنين التوفيق والنجاح للطلبة المتفوقين.
.

للمزيد من الصور اضغط هنا