زيادة الوعي المجتمعي في ادارة ومواجهة الحالات الطارئة في حال حدوثها دورة تدريبية تقيمها كلية الطب البيطري ولليوم الثاني على التوالي

برعاية السيد رئيس جامعة كربلاء أ.د. باسم نايل خليل وبأشراف السيدة عميد كلية الطب البيطري أ.د. وفاق جبوري البازي نظمت شعبة التعليم المستمر وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في كربلاء دورة تدريبية حضورية مجانية خاصة بمنتسبي الكلية تحت عنوان:( زيادة الوعي المجتمعي في ادارة ومواجهة الحالات الطارئة في حال حدوثها) لليوم الثاني وعلى التوالي حاضر فيها العميد صالح كامل عجيل بمشاركة تدريسيي وموظفي وطلبة الكلية، وعلى قاعة المناقشات في الساعة العاشرة للفترة من 24-26/10/2021 .
تهدف الدورة التدريبية الى تعريف المشاركين بالإجراءات والتدابير التي يجب اتخاذها لغرض تأمين الحماية اللازمة للسكان والممتلكات العامة والخاصة وتقليل الخسائر الى ادنى حد وادامة العمل في ظروف الحرب والسلم والكوارث المختلفة.
وتضمنت الدورة التدريبية لليوم الثاني شرح مفصل حول استخدام مطفأة الحريق وطرق مكافحة الحرائق في دوائر الدولة والمنازل والسيارات والتأكيد على مبدأ الطوارئ الذي يقوم على أساس الوقاية من الكوارث والهجمات أو التقليل من أثرها أو الاستجابة أو الإخلاء أو الإنعاش في أوضاع الطوارئ. وفي ختام الدورة التدريبية التقى السيد العميد المحاضر بالسادة رئيس واعضاء مجلس الكلية والتباحث معهم حول الية التعاون والتواصل بين مديرية الدفاع المدني والكلية من اجل عقد ورش توعوية وتدريب بالمستقبل من اجل السلامة العامة ،ومن جهته قدمت السيدة عميد الكلية والسيد المعاون العلمي (درع الكلية وشهادة تقديرية) تثميناً للجهود المبذولة من قبل مديرية الدفاع المدني.

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا