عميد كلية الطب البيطري في زيارة ميدانية الى الاقسام الداخلية

زارت السيدة عميد كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء بجولة ميدانية للاقسام الداخلية للطلبة في جامعة كربلاء وبرفقة المعاون الاداري أ.م.د. حيدر علي محمد للاطلاع على واقع الاقسام والالتقاء ببعض الطلبة من اجل تعزيز الروابط بين طلبتنا الاعزاء وعمادة الكلية.

وبينت البازي ان هذه الزيارة الميدانية جاءت للاطلاع على احوال الطلبة والاستماع على ملاحظاتهم لغرض تقييم واقع الاقسام وتقليل المعوقات التي تواجههم، وللتآكيد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية الوقائية لخلية الازمة من خلال التباعد الاجتماعي والتعقيم المستمر، كما ونشيد بدور ادارة الاقسام الداخلية لما لها دور في توفير الاجواء المناسبة للطلبة ومن جميع النواحي كما لاحظنا ذلك من خلال الجولة.

واضافت البازي ان ابواب العمادة مفتوحة لهم للاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم مؤكدةً في ذلك عمق العلاقة الأبوية التي تربط عمادة الكلية بأبنائها الطلبة و ضمن الصلاحيات الممنوحة للكلية لتلبي احتياجاتهم الضرورية و التي تساهم في نجاح مسيرتهم الدراسية وتوفير اجواء الراحة لطلبتنا الاعزاء، مثنيةً على الجهود المبذولة من ملاكات الاقسام الداخلية لتوفير المناخ الملائم بما يضمن نجاح المسيرة التعليمية للطلبة.

اضغط هناللمزيد من الصور