زيارة السيدة عميد كلية الطب البيطري للمستشفى البيطري في كربلاء المقدسة

زارت السيدة عميد كلية الطب البيطري في جامعة كربلاء المستشفى البيطري في كربلاء المقدسة، حيث استقبلها مدير المستشفى البيطري ومعاون مدير المستشفى ومسؤولي الشعب ، وقد اشادت بالدور الفعال الذي يقوم به المستشفى البيطري في كربلاء المقدسة للثروة الحيوانية من خلال خدماتها المميزة ونشاطاتها المتنوعة. موضحةً ان خطة الحملات المجانيه في تطور مستمر بفعل اداء المستشفى البيطري المميز . وكان برفقتها أ. م. د. ايهاب غازي رئيس فرع الطب الباطني والسيدة م. رنا عبد الامير جواد مدير شعبة التعليم المستمر في الكلية.
واضافت د.وفاق البازي .. بان في الفترة القادمة سيتم العمل على العديد من المواضيع التي تعمل عليها مذكرة التعاون المشتركة والموقعة من قبل الطرفين ويتم على دعم الطلبه المقيمين بخطط جديدة وتقديم دورات تعليمية وعلمية ودعم واسناد المستشفى البيطري في كربلاء كون المستشفى البيطري شريك اساسي للمربين في دعم اقتصاد المحافظة من جانب الثروة الحيوانية وتوفير العلاجات البيطرية وتشخيص وعلاج الامراض، وايضاً مناقشة قانون التدرج الطبي الذي طال انتظاره لدعم واسناد للموظفين بشكل عام.

كذلك قامت السيده العميد بجوله في الشعب والوحدات وابدت اعجابها وشكرها على التصميم والاداء العمراني والخدمي في المستشفى البيطري.

واختتمت الزيارة بتقديم هدية تذكارية من السيدة د.وفاق البازي ، وتقدم مدير المستشفى البيطري بالشكر والتقدير على الاهتمام بدعم المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة .

اضغط هناللمزيد من الصور