تنويه….الى طلبتنا الأعزاء

توضيح…

 

طلبتنا الأعزاء في الدراسات الأولية الصباحية لغرض التسجيل للسكن في الأقسام الداخلية سيتم فتح باب التسجل يوم ٩/٢٦ 

وعلى الراغبين في التسجيل يرجى اتباع التعليمات ادناه:

ملاحظه مهمه

التسجيل فقط يوم ٩/٢٦

اما السكن سوف يكون ١٠/٢

التعليمات الخاصة للتسجيل في الاقسام الداخلية لسنة 2022 – 2023

1. على الطالب إحضار مستمسكاته الأصلية والمصورة ملونة  عند الحضور للتسجيل . 

2. على الطالب احضار صور حديثة ملونة عدد (3) .

3. سحب استمارة التسجيل الالكتروني ملونة وترفض اي استمارة خلاف ذلك .

4. على الطلبة الساكنين في محافظة ( بابل) أو المناطق القريبة من محافظة كربلاء إحضار تأييد مضبطة سكن يذكر المسافة بين كربلاء ومحل سكن الطالب مختومة ومصدقة من المجلس البلدي . 

5. تأييد الطالب على الحقل الخاص بتسجيل الكلية  في الاستمارة يؤيد استمراره بالدارسة ونتيجته ( ناجح ” دور اول ، دور ثاني” / راسب / عبور / استضافة ) . 

6. اشارة الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جهاز الاشراف والتقويم العلمي/قسم شؤون الاقسام الداخلية ذي العدد (ج ق 1420في 13/6/2021 ) والمتضمن قانون رقم (11) لسنة 2021 الفقرة سادساً وسابعاً من المادة(1) والذي ينص الاتي :

– الاجور المستوفاة من الطلبة الساكنين في الاقسام الداخلية للدراسات الاولية الصباحية  والدراسات العليا مبلغ قدره (30,000) ثلاثون الف دينار سنوياً تخصصه وزارة المالية عن كل طالب في الاقسام الداخلية .

7. حضور كفيل ( موظف حكومي ) على ان لا يقل مقدار راتبه الكلي عن ( ١٥٠٠٠٠) مئة وخمسون الف دينار لتنظيم الكفالة الخاصة بالطالب عند التسجيل في القسم الداخلي ( لطلاب المرحلة الاولى كافة) اما بالنسبة للمراحل الاخرى فيكون حضور الكفيل في حالة وجود نقص في العام الماضي .    

8. على الكفيل احضار هوية المؤسسة الحكومية الاصلية ( نفاذة ) ونسخة ملونة و كتاب يؤيد استمراره بالخدمة من دائرته معنون الى ( جامعة كربلاء / قسم الاقسام الداخلية ).

9. حضور ولي امر الطالب عند التسجيل مع إحضار هوية لولي الأمر ( الأصلية ونسخة ملونة ) وذلك لاخذ التعهدات الخاصة ولاستمرار التواصل بين الادارة القسم وولي الامر على مدار العام الدراسي .

10. على الطلبة جلب فحص طبي او كارت لقاح للوقاية من مرض كورونا وبخلافة ترفض الاستمارة.

على الراغبين في التسجيل الضغط على الرابط ادناه:

اضغط هنا