اجتماع الكتروني مشترك بين جامعة كربلاء /كلية الطب البيطري وجامعة لورستان /كلية الطب البيطري/ ايران تنفيذاً لمذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين


نظمت كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء الاجتماع الاول الالكتروني مع كلية الطب البيطري بجامعة لورستان في ايران تنفيذاً للأتفاقية التي وقعت بين الطرفين، وتم عقد الاجتماع الالكتروني بين أ.د. وفاق البازي عميد كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء و والدكتور أمين الجيداري عميد كلية الطب البيطري في جامعة لورستان/ايران وبمشاركة عدد من اعضاء مجلس الكلية ومن كِلا الطرفين.
حيث وقع السيد رئيس جامعة كربلاء أ.د. باسم خليل نايل مذكرة تفاهم مع جامعة لورستان في زيارته الاخيرة وبهدف تطوير التعاون العلمي بين الجانبين .
تضمنت الاجتماع مناقشة تبادل التدريب الصيفي لطلبة الكليتين وعقد ورش العمل والندوات العلمية المشتركة وعقد مؤتمر دولي مشترك بين الكليتين والتعاون في مجال الدراسات العليا والذي يكمن في الاشراف المشترك والقاء المحاضرات اون لاين والمنح المجانية للدراسات الأولية والعليا وكذلك الزيارات المتبادلة من الطرفين للطلبة والاساتذة ذوي الاختصاص للمختبرات وحقول الحيوانات .
وفي ختام الاجتماع تم تحديد موعد اخر لمناقشة عقد مؤتمر وتحديد اللجان المشاركة فيه والمجلات المقترحة لنشر البحوث العلمية.
وتهدف الاتفاقية الى توسيع التعاون العلمي والتطبيقي والبحثي بين الطرفين وتبادل الخبرات واتاحة فرص الدراسة الثنائية، والتعاون المختبري، والأبحاث والأطروحات المشتركة، والمؤتمرات المشتركة والاجتماعات العلمية، وما إلى ذلك.

للمزيد من الصور اضغط هنا