كلية الطب البيطري توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع نظيرتها في جامعة السليمانية

ضمن إطار تعزيز التعاون العلمي المشترك و تبادل الخبرات لفتح آفاق جديدة بما يعزز ويواكب التطور والتقدم الحاصل في المسيرة التعليمية بين الكليات الحكومية المناظرة وقعت كلية الطب البيطري في جامعة كربلاء متمثلة بالاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي عميد الكلية مع نظيرتها في جامعة السليمانية الاستاذ المساعد الدكتورة نادية عبد الكريم صالح وبحضور السادة أعضاء اللجنة التنسيقية آليةللتعاون العلمي المشترك بين الطرفين.

وتضمنت الالية عدة محاور تم الاتفاق عليها لتحقيق تعاون مثمر بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي في العديد من المجالات الخاصة بالطب البيطري.

وجاءت الاتفاقية بعد سلسلة من الاتصالات والتشاورات بين الطرفين واستحصال الموافقات الأصولية والتي تم من خلالها مناقشة العديد من المحاور للارتقاء والنهوض بالمستوى العلمي للكليتين من خلال تبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية و العمل على الاطلاع وتطوير البرامج التعليمية و المناهج الدراسية مع تشكيل فرق بحثيه لاجراء البحوث العلمية المشتركة ونشرها ضمن المستوعبات الرصينة بالإضافة إلى اقامة الندوات وورش العمل المشتركة و تبادل الزيارات الميدانيه و الاشراف المشترك على طلبة الدراسات الاولية و العليا .

وبينت البازي استعداد الطرفين للتعاون المشترك المثمر عن طريق الاستفادة من الخبرات العلمية وتلاقح الافكار المشتركة للنهوض بواقع مهنة الطب البيطري في البلاد.

للمزيد من الصور اضغط هنا