جولة ترفيهية وعلميه لأيتام مؤسسة العين للمستشفى البيطري بالتعاون مع الكادر الطبي البيطري وشعبة التعليم المستمر في كلية الطب البيطري

باشراف ومتابعة مباشرة من قبل الاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي وتعاون مشترك من قبل الدكتور وسام عبد الرسول الجابري مدير المستشفى البيطري/كربلاء قامت كلية الطب البيطري / جامعة كربلاء وبالتعاون مع المستشفى البيطري في المحافظة باستقبال مجموعة من اطفال واهالي مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية وهي احدى منظمات المجتمع المدني التابعة للسيد المرجع السيستاني ( دام ظله) في مستوصف الحسينية حيث كان في استقبالهم كل من السيد مدير المستشفى البيطري في كربلاء والدكتور عباس مدير المستوصف و كادر المستوصف والطلبة المتدربين والأطباء المقيمين و م. رنا عبد الأمير جواد التدريسية في كلية الطب البيطري/ جامعة كربلاء.
تضمنت الزيارة جولة تعريفية بعمل المستوصف وكيفية التعامل مع الحالات المرضية الواردة له وكيفية فحص الحيوانات والتعامل معها وعمل جهاز السونار وبعض الاجهزة المختبرية في المستوصف, كذلك القاء مجموعة من المحاضرات العلمية لاهم الامراض المشتركة في الحيوانات من قبل الدكتور وسام وعن الاسماك من قبل الدكتورة افكار عباس وعن الطفيليات من قبل م. رنا عبد الامير.كما تم توزيع كمامات ومعقمات لليد مع بروشورات توعوية تثقيفية عن فيروس كورونا مقدمة من كلية الطب البيطري والمستشفى البيطري بالإضافة إلى هدايا تذكارية. وفي ختام الزيارة قدم القائمون على تنظيمها من مؤسسة العين شكرهم وتقديرهم للدعم المتواصل للمؤسسة من قبل كلية الطب البيطري والمستشفى البيطري وعلى جميع الاصعدة .

لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا