زيارة ميدانية لطلبة الدراسات العليا في جامعة القاسم الخضراء الى المختبرات التعليمية ووحدة المجهر الالكتروني في كلية الطب البيطري


استقبلت السيدة عميد كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء الاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي وفد طلابي من كلية الطب البيطري في جامعة القاسم الخضراء ضم عدد من طلبة الدراسات العليا وعدد من الاساتذة في اختصاص الطب البيطري.
وتهدف الزيارة الميدانية الى توسيع إطار التعاون بين كليات الطب البيطري والاطلاع على الواقع العلمي للكلية والتعاون المشترك بينهما والفائدة العلمية لطلبة الدراسات العليا بالاطلاع على الاجهزة والمعدات للكليات النظيرة.
وكان في استقبالهم ايضاً الاستاذ المساعد الدكتور علي جاسم المعاون الاداري والاستاذ المساعد الدكتور إيهاب غازي مهدي المعاون العلمي والاستاذ المساعد الدكتور ولاء فاضل عبيد رئيس فرع التشريح والانسجة وعدد من رؤساء الفروع واساتذة الكلية.
وتضمنت الزيارة جولة ميدانية الى المختبرات التعليمية ووحدة مختبر الابحاث ووحدة المجهر الالكتروني للاطلاع على الية عمله وتوضيح الحاجة العلمية الماسة لهذا الجهاز في المجالات البيولوجية والطبية والهندسية فضلاً عن توفير فرص للباحثين وطلبة الدراسات العليا لتحقيق فحوصاتهم في هذه الوحدة.
حيث قام الاستاذ المساعد الدكتور حسين بشار والدكتور علي جليل بشرح الية عمل المجهر للطلبة وكيفية فحص نماذج من العينات.
ويعتبر المجهر الالكتروني في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء رافداً علمياً هاماً لجميع الباحثين بمختلف التخصصات في الكليات والمراكز البحثية كالـ,المستشفيات, المؤسسات الصناعية وغيرها.

للمزيد من الصور اضغط هنا