كلية الطب البيطري تنظم الاجتماع الاول للمجلس الاستشاري الصناعي

ترأست السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الصناعي الذي عقد في عمادة كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء .
يهدف المجلس الاستشاري الصناعي الى رفد سوق العمل وتفعيله وفتح آفاق للتعاون المشترك مع القطاعين العام والخاص في المحافظة من خلال بناء شراكات حقيقية بينها والذي يحظى بدعم من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
حيث يسعى المجلس الى تفعيل دوره في كافة المجالات بما فيها الجانب المجتمعي وتقديم كافه خدماته خدمة للصالح العام في المحافظة.
و تضمن جدول اعمال الاجتماع مناقشة عده محاور منها ضرورة تفعيل التعاون المشترك مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في تحسين جوده الواقع التعليمي للطلبة والخريجين لزيادة قدراتهم الإنتاجية ومهاراتهم التعلمية لرفد سوق العمل بالطاقات الشبابية المنتجة وتوفير فرص العمل و تقديم الدعم للمشاريع الإنتاجية في المحافظة بالاضافة الى عرض اهم المشكلات التي تواجه الشباب ووضع الحلول والتوصيات لها، وكذلك تم التطرق الى المناهج الدراسية والتوصية بضرورة تحديثها وتطويرها بما يلائم التطورات العالمية الحاصلة في مجال التعليم فضلا عن مواكبة التطور السريع الحاصل في سوق العمل .
واكد اعضاء المجلس على ضرورة تفعيل الدور التثقيفي للمجتمع بكل فئاته للتعريف بمهنة الطب البيطري واهميتها في المجتمع من خلال اقامة الندوات والدورات والورش التدريبية وتكثيف الزيارات الميدانية .

للمزيد من الصور اضغط هنا