كلية الطب البيطري تنظم احتفالية تخرج لكوكبة جديدة من خريجيها للعام الدراسي 2021/2022

برعاية السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق جبوري البازي نظمت كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء احتفالية تخرج كوكبة جديدة من خريجيها للعام الدراسي 2021/2022 الدفعة العاشرة ( دفعة بالعلم تُبنى الاوطان) بمشاركة تدريسيي الكلية والطلبة الخريجين وحضور عدد من الطلبة وعوائلهم الكريمة .
وقد اقيم الحفل في رحاب كلية الطب البيطري وسط أجواء ملأها الفرح والسرور حيث تم افتتاح الحفل بقراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وعزف النشيد الوطني.
وقالت البازي بهذه المناسبة (( تختلط مشاعر الفرح والفخر ونحن نرى نتاج هذه الكلية وعطاءها المستمر متمثلا بهذه الكوكبة من خريجي الطب البيطري وما سيقدمونه من خدمات طبية وصحية كبيرة في المستقبل القريب للمواطنين من أبناء هذا البلد العظيم وباركت لهم تخرجهم وحصد نتاج جهدهم لسنوات من الدراسة والتفوق))
وقد تم منح دروع التخرج من قبل السيدة عميد الكلية والسادة تدريسيي الكلية للطلبة الخريجين وباركوا لهم ولعوائلهم تخرجهم بهذا النجاح متمنين لهم التوفيق في مشوار حياتهم معربين عن املهم بأن تتوفر لهم فرص عمل بما يتنساب مع شهادتهم فهم قادة البلد ومستقبل العراق المشرق.

اضغط هناللمزيد من الصور