كلية الطب البيطري تنظم ندوة حول قانون انضباط الطلبة

بأشراف السيدة عميد الكلية أ.د. وفاق البازي نظمت شعبة التسجيل في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء وبالتعاون مع قسم التسجيل في رئاسة جامعة كربلاء ندوة حول قانون انضباط الطلبة في مؤسسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليمات النافذة بحضور طلبة الكلية.
تضمنت الندوة سلسلة محاضرات القاها أ.م.د. مشتاق رحيم عبد الكريم مدير قسم التسجيل والسيد علاء جبار جاهل / رئاسة جامعة كربلاء ,تناول فيها قانون انضباط الطلبة والتعليمات الامتحانية لتعريف الطلبة بالقوانين والتعليمات الجامعية وما هي الحقوق والواجبات للطالب الجامعي.
واستعرض المحاضرون عدداً من الجوانب المهمة منها : تعريف الطلبة بضرورة الالتزام بالزي المحتشم داخل الحرم الجامعي وكذلك الالتزام بالأخلاق الجامعية وعدم التحدث بكل ما يسيء للمجتمع, كما تم تعريفهم بكيفية احتساب المعدل الدراسي والنسب المقررة لكل سنة دراسية , وكيفية اداء الامتحان النهائي واهم التعليمات الامتحانية.
وخرجت الندوة العلمية بمجموعة من التوصيات ابرزها : اطلاع الطلبة وبشكل دوري على التعليمات والقوانين والانظمة التي تتعلق بدراستهم وانتظامهم في الدوام، والاهتمام بحل المشاكل التي يتعرض لها الطلبة من خلال معرفتهم بالقوانين وتجنب العقوبات .