مشاركة كلية الطب البيطري في الملتقى الثاني لمديري شؤون الطلبة والتسجيل للجامعات العراقية في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات

شارك أ.م.د. ايهاب غازي مهدي معاون عميد كلية الطب البيطري للشؤون العلمية والسيدة م.نورس مجيد حميد مدير شعبة التسجيل وشؤون الطلبة ضمن الملتقى الثاني لمديري شؤون الطلبة والتسجيل للجامعات العراقية في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، ومشاركة ممثل عن وزارة التعليم وعدد من مدراء التسجيل في كليات الجامعات الحكومية والاهلية.
تضمَّن الملتقى مناقشة عدد من المحاور من ابرزها البرامج الإلكترونية في أقسام شؤون الطلبة والتسجيل و ضوابط انتقال واستضافة الطلبة.
يعد هذا الملتقى علامة فارقة وفي كل سنة سيكون هناك ملتقيات من أجل التباحث والتداول في أمور التسجيل والذي يعد العصب الأساس الرئيسي في الجامعة سواء كانت حكومية أو أهلية، فالطالب يبدأ من التسجيل ويغادر منه، وهذه الملتقيات مهمة لأنها توضح الضوابط التي تصدرها الوزارة.
في الختام تمَّ تقديم دروع شكر وتقدير وهدايا لأعضاء الملتقى وضيوفه.
ثمَّ تجوَّل أعضاء الملتقى وضيوفه في أروقة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات ومنها: مكتبة الجامعة المركزية، وقسم التسجيل وشؤون الطلبة.
من الجدير بالذكر أنَّ الملتقى استمر ليومين وكان الافتتاح في جامعة كربلاء إذ تمَّ مناقشة محورين وهما تعليمات اللجان الامتحانية والأنظمة الدراسية المختلفة.

للمزيد من الصور