كلية الطب البيطري تنظم ورشة عمل تحت عنوان المخدرات

برعاية وأشراف عميد كلية الطب البيطري في جامعة كربلاء أ.د. وفاق جبوري البازي وضمن إطار التعاون المشترك مع مديرية الأمن الوطني في محافظه كربلاء المقدسة وشعبة أمن الجامعات في الجامعة، نظمت شعبة التعليم المستمر ورشة عمل تثقيفية بعنوان المخدرات ،بحضور السيدة عميد الكلية وعدد من السادة التدريسيين ومشاركة عدد من طلبة المراحل في الكلية.
وجرى خلال الورشة مناقشة عده محاور منها التعرف وبشكل مفصل عن انواع المخدرات وكيفية تعاطيها والطرق المستخدمة لنشر هذه الظاهرة بالإضافة إلى معرفه كيفية تدارك مخاطر الإدمان والحد من انتشارها كونها تعتبر من اهم التداعيات الخطرة والدخيلة على مجتمعنا التي تهدد أمن وسلامة الطاقات الشبابية بصوره خاصة في المجتمع حيث لها تأثير على جوانب متعددة منها الصحية، القانونية، الاجتماعية والاقتصادية.
وبينت البازي ان اقامة ورش تثقيفية لطلبة الجامعة حول الادمان وخاطره له دوافع ايجابية لذا تم التركيز على أقامه مثل هذه الورش في كليتنا لأغراض توعوية و تثقيفية وتحت إشراف ومسانده الكوادر المتخصصة في الجهات الأمنية والرقابية للمساهمة في القضاء على الذين يعملون بالمتاجرة بأرواح المواطنين واقتصاد البلد.

للمزيد من الصوراضغط هنا