مشاركة المعاون العلمي لعميد كلية الطب البيطري ضمن لجنة وزارية لتقييم الواقع العلمي في جامعة الفلوجة وديالى

شارك الاستاذ المساعد الدكتور إيهاب غازي مهدي معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا لكلية الطب البيطري في جامعة كربلاء كعضو ضمن اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم الواقع العلمي والاكاديمي لكلية الطب البيطري جامعة الفلوجة وكلية الطب البيطري بجامعة ديالى .
ويهدف عمل اللجنة الوزارية المكلفة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى تقييم الواقع العلمي والأكاديمي لكليات الطب البيطري .
وتضمن عمل اللجنة الى الاطلاع على وسائل التعليم والترفيه من البنى التحتية والمختبرات والقاعات الدراسية والمساحات الخضراء وغيرها لغرض تقييمها بما يصب في مصلحة ابنائنا الطلبة.
ويعد هذا العمل كجزء من الجهود الكبيرة والمخلصة التي تبذلها وزارتنا الموقرة متمثلة بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والاساتذة الافاضل في هيئة الرأي و جهاز الاشراف والتقويم العلمي والاساتذة في اللجان الوزارية في متابعة الواقع العلمي والاكاديمي لكليات جامعاتنا العريقة في توفير البيئة العلمية الاكاديمية الملائمة ، كما ندعوا الباري عز وجل ان يوفق الجميع في سعيهم المستمر للرصانة العلمية والوصول بجامعاتنا الى مستويات عالمية مرموقة تليق بمكانة عراقنا العزيز بين الدول.