كلية الطب البيطري تنظم حملة تثقيف عن الامراض المشتركة خلال الزيارة الشعبانية

بأشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتورة وفاق جبوري البازي وتحت شعار (متباركين بولاده عين الحياة) نظمت كليه الطب البيطري بجامعة كربلاء وتزامنا مع ذكرى ولادة منقذ البشرية الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف مجموعة من النشاطات ضمن محاور التوعية والتثقيف التي نفذتها الكلية وبالتعاون مع المستشفى البيطري العام والمستوصفات البيطرية التابعة له في محافظة كربلاء المقدسة لدعم خطة زيارة النصف من شهر شعبان الاغر للعام الهجري 1445 .

تضمنت حملة التوعية توزيع بروشورات توعوية تثقيفية عن الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان وتوزيع كتيب الزيارة المخصصة لنصف من شعبان بالإضافةإلى توزيع الماء والعصائر والحلويات على الزائرين الكرام الوافدين الى محافظة كربلاء المقدسة .

تهدف الحملة التوعوية الى تثقيف اكبر عدد من المواطنين بخطورة الامراض المشتركة وطرق تفادي انتقال الامراض من خلال اتباع الارشادات المذكورة في البروشورات .

وتم توزيع المهام على طلبة كلية الطب البيطري والاطباء البيطريين المختصين في جميع مناطق كربلاء والمسيب وطويريج وبالتعاون مع منتسبي المستشفى البيطري بالإضافة إلى فحص الاسماك مع فريق وحده الاسماك في المستشفى البيطري.

للمزيد من الصور اضغط هنا