اجتماع لجنه الاشراف على آليه التدريب الصيفي لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2021-2022

ضمن إطار التعاون المشترك مع المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة تم عقد اجتماع موسع لتفعيل آلية التدريب الصيفي لهذا العام الدراسي لطلبة المرحلة الرابعة في كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء للعام الدراسي 2021-2022 .

وهدف الاجتماع الى مناقشة توزيع الطلبة المتدربين في المستشفيات والمستوصفات البيطرية المتعددة في محافظات ( كربلاء، المثنى، ذي قار، بابل وواسط) وتقييم اداءهم من خلال استمارة تقييم التدريب الصيفي وتحت اشراف ومتابعة لجنه مشتركة من المستشفى البيطري وأساتذة الفروع السريرية.

وشارك في الاجتماع الدكتور وسام عبد الرسول الجابري مدير المستشفى البيطري ومعاونته الدكتورة آمنه خضير عبد عون والأستاذ المساعد الدكتور إيهاب غازي مهدي رئيس فرع الطب الباطني والوقائي في الكلية والمشرف على آليه تنفيذ التدريب الصيفي والمدرس رنا عبد الأمير جواد مسؤولة شعبة التعليم المستمر ووحده التدريب الصيفي.

وفي السياق ذاته تم الاتفاق على تفعيل آليه التعاون العلمي والبحثي والنشاطات المختلفة بين الجانبين الذي من شأنه تقديم افضل الخدمات المجتمعية والعلمية والارتقاء والنهوض بواقع مهنة الطب البيطري في محافظة كربلاء المقدسة.

هذا وتم تكريم السيد الجابري ومعاونته بدرع الإبداع والتميز المقدم من كليه الطب البيطري لدورهم المتميز والفعال في التعاون وتسهيل كافه الأعمال والانشطة مع الكلية.
لمتابعة المزيد من الصور اضغط هنا